عن ميم

ميم هي مجموعة خدمات مصرفيّة الأفراد التابعة لبنك الخليج الدولي، وهي الأولى من نوعها في العالم في توفير الخدمات المصرفية الرقمية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. تم إطلاق ميم في المملكة العربية السعودية في يناير 2014، وبدأت عملياتها في مملكة البحرين في مارس 2018.

صُممت ميم لتلائم نمط الحياة الحديث لتقدم لك منتجات وخدمات مالية رقمية حتى تتمكن من التعامل المصرفي بأمان أثناء عيش لحظاتك المهمة.

نتبع في “ميم” نهجًا يتسم بالابتكار والتطور الدائم لتسهيل الخدمات المصرفية لتوفير تجربة سريعة ورقمية فريدة من نوعها ذات طابع شخصي ومميز.

من أهداف مصرفية ميم الرقمية هي التعاون مع الشركاء المحليين لتعزيز وترويج ثقافة التقنية المالية في المنطقة، بالإضافة إلى زيادة فرص التعاون مع مقدمي الخدمات المالية مما سيعزز من عروضنا المبتكرة للخدمات المصرفية الرقمية.

تفتخر مصرفية ميم بتقديم خدمات مصرفية رقمية 100% تتّسم بالبساطة وتسعى لتوفير الراحة وحرية الاختيار وتقديم قيمة استثنائية للتعاملات المالية لكي تتماشى مع رؤية المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين 2030.

مصرفية ميم الرقمية التابعة لبنك الخليج الدولي مملوكة لحكومات دول مجلس التعاون الخليجي الست، وتعود غالبية أسهمها إلى صندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية، والذي يملك حصة تبلغ 97.2% في السعودية، بنك الخليج الدولي مملوك بنسبة 50% لمجموعة بنك الخليج الدولي و50% لصندوق الاستثمارات العامة وكان من أوائل البنوك التي تحصل على رخصة محلية ممّا يجعله بنك سعودي 100%.

لماذا ميم؟

  • أول مصرفية رقمية في العالم متوافقة مع احكام الشريعة الإسلامية، مصرفية رقمية محلية تم تصميمها خصيصّا لك.

  • بلمسة زر من جوالك، يمكنك إنهاء معاملاتك المصرفية بأقل التكاليف وبدون الحاجة لزيارة المتجر

  • نؤمن بالخدمات المصرفية الآمنة والبسيطة؛ نمكّنك من ايقاف وإعادة تشغيل بطاقتك على حسب حاجتك

  • منتجاتنا رقمية 100%، بسيطة، وعملية توفر لك سهولة إنهاء عملياتك المصرفية حيث ما كنت

  • نؤمن بأن راحتك هي الأهم، لذلك نقدم لك الدعم على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع 7\24 طوال السنة بلا توقف

About Why 1

رؤيتنا

أن نكون شريك الخدمات المالية المفضل لعملاء مصرفية الأفراد في دول مجلس التعاون الخليجي

مهمتنا

أن نتخطى توقعات عملائنا من خلال توفير تجربة مصرفية رقمية سهلة وآمنة

المنتج

حمل التطبيق الآن

966+

Footer Ar
loader