برنامج مكافآت عجيب

كافئ نفسك مع برنامج عجيب للمكافآت حيث يمكنك كسب واستبدال النقاط فوراً والحصول على استرداد نقدي أيضاً! بدءاً من شراء تذاكر الطيران وخدمات تأجير السيارات وحجز غرف الفنادق والمزيد مع أكثر من 100 متجر في المملكة العربية السعودية والخارج.        

برنامج مكافآت عجيب، اكسب واستبدل النقاط

"عجيب" هو برنامج الولاء من مصرفية ميم الرقمية الذي يقدم لك مكافآت متعددة، ويسمح لك بكسب واستبدال النقاط فوراً، وفي أي وقت، ومن أي مكان داخل شبكة البرنامج، مع ميزة الاسترداد النقدي على منتجات السوبر ماركت المتاحة في البرنامج أيضاً!

Reward

المزايا

مع برنامج عجيب، استمتع بالعديد من المزايا!

اسحب او مرر للتحكم

الأسئلة المتكررة

1. كيف يمكنني التسجيل في عجيب برنامج المكافآت؟

يرجى اتباع الخطوات التالية من أجل التسجيل:

الخطوة ١ : انتقل إلى rewards.meem.comوأنقر فوق إنشاء حساب في الزاوية العليا اليسرى. أدخل المعلومات المطلوبة على الصفحة وأنقر فوق "سجّل".

الخطوة ٢ :سيتم نقلك إلى شاشة التحقق؛ حيث سيُطلب منك إدخال كلمة المرور لمرة واحدة (OTP)، التي سوف تتلقاها في رسالة قصيرة عبر هاتفك المحمول.

الخطوة ٣ : : ستتلقى رسالة إلكترونية في بريدك تؤكد نجاح تسجيلك. اتبع التعليمات في البريد الالكتروني لإكمال عملية إعداد ملفك الشخصي لحساب برنامج “عجيب” الخاص بك.

2. كيف يمكنني تسجيل الدخول إلى حساب برنامج “عجيب” الخاص بي؟

انتقل إلى rewards.meem.com أنقر فوق تسجيل الدخول في الزاوية العليا اليسرى وأدخل عنوان بريدك الالكتروني وكلمة المرور. إذا لم تكن مسجلاً في برنامج “عجيب”، يرجى النقر فوق إنشاء حساب ومشاركة المعلومات المطلوبة لإنشاء حسابك في برنامج “عجيب” الخاص بك.

3. هل يمكنني استخدام بيانات حسابي البنكي في مصرفية ميم من أجل تسجيل الدخول إلى الموقع الالكتروني لبرنامج “عجيب”؟

كلا، التسجيل في برنامج “عجيب” يتم بشكل منفصل من خلال اتباع العملية الموضحة في السؤال 1 أعلاه.

4. كيف يمكنني كسب نقاط المكافآت؟

تكسب نقاط المكافآت في كل مرة تستخدم فيها بطاقة فيزا الائتمانية من “عجيب”. يوضح الجدول أدناه آلية كسب النقاط:

المنتج

نقاط المكافآت المكتسبة لكل ١ ريال سعودي – عمليات الشراء داخل السعودية

نقاط المكافآت المكتسبة لكل ١ ريال سعودي – عمليات الشراء خارج السعودية

نقاط المكافآت المكتسبة لكل ١ ريال سعودي – محلات السوبر ماركت

نقاط المكافآت المكتسبة لكل ١ ريال سعودي – الوقود

نقاط المكافآت المكتسبة لكل ١ ريال سعودي – التجارة الالكترونية

بطاقة بلاتينيوم الائتمانية

1

1.5

1.5

1

1.5

5. كيف أحصل على استرداد نقدي (كاش باك)

خيار الاسترداد النقدي ينطبق على المشتريات التي تتم في السوبر ماركت فقط. للحصول على استرداد نقدي، يلزم الشراء بمبلغ 300 ريال كحد أدنى ويخضع لشروط توفر الحد الأدنى من النقاط 30,000 نقطة. سيتم إرسال رسالة نصية قصيرة إذا تم استيفاء الشروط وبمجرد الضغط على الرابط الموجود في الرسالة القصيرة، يمكنك الحصول على مبلغ الاسترداد النقدي المؤهل. لمزيد من التفاصيل: 8001166336

6. ماهي طريقة الاسترداد النقدي عند الشراء من السوبرماركت واستخدام برنامج مكافآت عجيب؟

لكي تكون مؤهلا للحصول على استرداد نقدي من برنامج عجيب, فإن الحد الأدنى للشراء المطلوب هو 300 ريال سعودي.

وللحصول على الاسترداد النقدي مقابل الشراء، يجب أن يكون لديك رصيد نقاط متاح يساوي قيمة الشراء في حساب عجيب الخاص بك.

على سبيل المثال:

1– إذا كانت مشترياتك بـ 500 ريال والرصيد المتوفر من النقاط هو 60,000 نقطة، سوف تصلك رسالة نصية قصيرة لخيار الاسترداد النقدي مقابل الشراء.

  • إذا تلقيت هذا الخيار، تحتاج فقط إلى قبول الطلب.
  • ستحصل مقابل الشراء على 500 ريال سعودي تضاف إلى بطاقة الائتمان الخاصة به، وسيتم تعديل رصيد النقاط المتاحة إلى 10,000نقطة.

2– إذا كانت مشترياتك بـ 500 ريال، وكان رصيد النقاط المتوفرة 40,000 نقطة، فلن تتلقى رسالة نصية قصيرة لخيار الاسترداد النقدي مقابل الشراء.

7. متى ستظهر نقاط المكافآت في حساب برنامج “عجيب” الخاص بي بعد إجراء عملية على بطاقتي؟

تتم إضافة النقاط المكتسبة من عمليات الشراء التي أجريت على بطاقتك إلى حسابك في “عجيب” الخاص بك خلال ١٤ يومًا عمل. تتم عادة إضافة معظم النقاط خلال ٣ أيام عمل.

8. كيف اعرف إجمالي النقاط المتوفرة لدي؟

عند دخولك إلى حساب برنامج “عجيب” الخاص بك، يتم عرض النقاط المتوفرة في الجانب الأعلى من الجهة اليمنى للصفحة. يمكنك أيضا النقر فوق قسم الترحيب في الزاوية العليا اليمنى واختيار بيان النقاط لعرض تفاصيل حساب “عجيب” الخاص بك. يتضمن بيان النقاط عرضً مفصلاً للنقاط المكتسبة والمستبدلة وفق العملية.

9. ما هي مدة صلاحية نقاط المكافآت الخاصة بي؟

تكون نقاط المكافآت الخاصة بك صالحة لمدة تصل إلى ثلاث سنوات من تاريخ إضافتها إلى حساب برنامج “عجيب” الخاص بك.

10. كيف يمكنني الوصول إلى حساب برنامج “عجيب” الخاص بي

يمكنك الوصول إلى حسابك عبر الإنترنت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع باستخدام بريدك الالكتروني وكلمة المرور. راجع السؤال ٢ للاطلاع على تعليمات تسجيل الدخول.

11. كيف يمكنني إعادة تعيين كلمة مرور حساب برنامج “عجيب” في حال نسيتها؟

انتقل إلى الموقع الالكتروني لبرنامج “عجيب” وأنقر فوق تسجيل الدخول، ثم فوق “هل نسيت كلمة مرور حسابك؟” اختر أحد الخيارات الثلاثة المتاحة لإعادة تعيين كلمة مرور حسابك واتبع التعليمات.

إذا اخترت الخيار ١ :استخدام بطاقة صالحة مرتبطة حاليا بحساب “عجيب” الخاص بي

أدخل رقم البطاقة وتاريخ انتهاء الصلاحية. أنقر فوق Captcha (أنا لست روبوت) وأنقر فوق إرسال.

ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة التحقق؛ حيث ستقوم بإدخال كلمة المرور لمرة واحدة (OTP) المرسلة إلى هاتفك المحمول. ما إن يتم التحقق من كلمة المرور لمرة واحدة (OTP) المرسلة إليك، ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة جديدة حيث يمكنك إنشاء كلمة مرورك الجديدة. يمكنك بعد ذلك تسجيل الدخول إلى حساب “عجيب” الخاص بك باستخدام عنوان بريدك الالكتروني وكلمة المرور الجديدة. ستتلقى أيضا رسالة إلكترونية تؤكد تغيير كلمة المرور.

إذا اخترت الخيار ٢ : استخدام عنوان بريدي الالكتروني المتحقق منه

أدخل عنوان بريدك الالكتروني ورقم هاتفك المحمول المستخدم عند التسجيل في برنامج “عجيب”. أنقر فوق Captcha (أنا لست روبوت) وأنقر فوق إرسال. ستتلقى رسالة إلكترونية مع رمز التحقق. أدخل رمز التحقق على الموقع الالكتروني لبرنامج “عجيب” وأنقر فوق إرسال.

ما إن تدخل رمز التحقق بنجاح، ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة جديدة حيث يمكنك إنشاء كلمة مرورك الجديدة. يمكنك بعد ذلك تسجيل الدخول إلى حساب “عجيب” الخاص بك باستخدام عنوان بريدك الالكتروني وكلمة المرور الجديدة. ستتلقى أيضا رسالة إلكترونية تؤكد تغيير كلمة المرور.

إذا اخترت الخيار ٣ :رمز التحقق الممنوح من مركز الاتصال

اتصل بمركز الاتصال للحصول على رمز التحقق. بعد أن يتحقق موظف مركز الاتصال من صحة حسابك، سيتم إرسال رمز التحقق على عنوان بريدك الالكتروني المسجل. أدخل رمز التحقق في الحقل المقدم وأنقر فوق إرسال.

ما إن تدخل رمز التحقق بنجاح، ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة جديدة حيث يمكنك إنشاء كلمة مرورك الجديدة. يمكنك بعد ذلك تسجيل الدخول إلى حساب “عجيب” الخاص بك باستخدام عنوان بريدك الالكتروني وكلمة المرور الجديدة. ستتلقى أيضا رسالة إلكترونية تؤكد تغيير كلمة المرور.

12. ما هي البطاقة التي تؤهلك لكسب النقاط في برنامج “عجيب”؟

بطاقة فيزا الائتمانية من مصرفية ميم (راجع السؤال ٤ للاطلاع)، ولم تنته صلاحيتها وقد تم ربطها مسبقا بحساب برنامج “عجيب” الخاص بك.

13. ما هو عنوان البريد الالكتروني الذي تم التحقق منه؟ كيف يمكنني التحقق من عنوان بريدي الالكتروني؟

إن عنوان البريد الالكتروني الذي تم التحقق منه هو عنوان بريد إلكتروني مسجل في برنامج “عجيب” وأكمل عملية التحقق. يمكنك التحقق من عنوان بريدك الالكتروني عند التسجيل في برنامج “عجيب” من خلال النقر فوق رابط التحقق من البريد الالكتروني في الرسالة الالكترونية الترحيبية المرسلة إليك.

14. كيف يمكنني التحقق من عنوان بريدي الالكتروني عند التسجيل؟

عند التسجيل في برنامج “عجيب”، ستتلقى رسالة إلكترونية ترحيبية مع رابط التحقق. أنقر فوق هذا الرابط للتحقق من عنوان بريدك الالكتروني.

مع الإشارة إلى أن رابط التحقق يبقى فعالا لمدة ٢٠ دقيقة من لحظة استلامك الرسالة الالكترونية. إذا لم تتمكن من النقر فوق الرابط خلال ٢٠ دقيقة، يمكنك أيضا التحقق من عنوان بريدك الالكتروني عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب برنامج “عجيب” الخاص بك والوصول إلى خيار التحقق من البريد الالكتروني (انظر إلى الخطوات المفصلة في السؤال التالي).

15. لم أتحقق من عنوان بريدي الالكتروني عندما سجلت في برنامج “عجيب”. كيف يمكنني التحقق من عنوان بريدي الالكتروني الآن؟

أدخل إلى حساب “عجيب” الخاص بك وعند تسجيل الدخول سيتم إبلاغك بأنه لم يتم التحقق من عنوان بريدك الالكتروني بعد. أنقر فوق “إعادة إرسال” وسوف تتلقى رسالة إلكترونية تحتوي على رابط التحقق. أنقر فوق هذا الرابط للتحقق من عنوان بريدك الالكتروني وستتم إعادة توجيهك إلى صفحة تسجيل الدخول في برنامج “عجيب” مع رسالة تأكيد التحقق من البريد الالكتروني.

16. ماذا يحدث إذا قمت بإدخال كلمة مرور حساب “عجيب” الخاص بي بشكل غير صحيح لعدة مرات؟

إذا قمت بإدخال كلمة مرورك بطريقة غير صحيحة لعدة مرات، فسيتم إغلاق حسابك لفترة من الوقت. تحقق من جديد بعد ٣٠ دقيقة لإعادة محاولة تسجيل الدخول.

17. كيف أعرف ما هي البطاقات المرتبطة بحساب “عجيب” الخاص بي؟

ما أن تسجل الدخول إلى حساب “عجيب” الخاص بك، أنقر فوق قسم الترحيب في الزاوية اليمنى العليا واختر تسجيل البطاقات لعرض البطاقات المرتبطة بحساب “عجيب” الخاص بك.

18. كيف أقوم بربط بطاقات إضافية بحساب “عجيب” الخاص بي؟

ما أن تسجل الدخول إلى حساب “عجيب” الخاص بك، أنقر فوق قسم الترحيب في الزاوية اليمنى العليا واختر تسجيل البطاقات. أدخل تفاصيل البطاقة المطلوبة واتبع التعليمات.

19. لدي الكثير من بطاقات ميم، هل يمكنني التحقق من النقاط المكتسبة في كل بطاقة؟

ما إن تسجل الدخول إلى حساب “عجيب” الخاص بك، أنقر فوق قسم الترحيب في الزاوية اليمنى العليا واختر بيان النقاط لعرض تفاصيل حساب “عجيب” الخاص بك. تكون التفاصيل متوفرة في سجل كل عملية.

20. إن بطاقتي منتهية الصلاحية / مفقودة / مسروقة وقد استلمت بطاقة جديدة من المصرف. كيف أتأكد من إدراج نقاط المكافآت على بطاقتي الجديدة؟

ما إن تسجل الدخول إلى حساب “عجيب” الخاص بك، أنقر فوق قسم الترحيب في الزاوية اليمنى العليا واختر بيان النقاط لعرض تفاصيل حساب “عجيب” الخاص بك. تكون التفاصيل متوفرة في سجل كل عملية.

21. كيف يمكنني فصل بطاقة موجودة عن حساب “عجيب” الخاص بي؟

يمكنك إزالة بطاقة أو فصلها عبر تسجيل الدخول إلى حساب “عجيب” الخاص بك. أنقر فوق قسم الترحيب في الزاوية اليمنى العليا واختر إدارة البطاقات. يمكنك أن تستعرض تحت عنوان “بطاقاتك” قائمة البطاقات المتصلة بحسابك. حدد البطاقة (البطاقات) التي تريد إزالتها وأنقر فوق الرمز الأحمر (x) واتبع التعليمات.

22. أجريت مؤخرا عملية شراء ثم قمت بفصل بطاقتي عن حساب “عجيب” الخاص بي. لماذا لم تحتسب النقاط المكتسبة من هذه العملية؟

يتم كسب نقاط برنامج “عجيب” بعد إدراج عملية الشراء في كشف حساب بطاقتك وتكون عادة خلال ٣ أيام عمل. إذا قمت بفصل بطاقتك قبل إدراج عملية الشراء، فلن تضاف النقاط المكتسبة من هذه العملية إلى حساب “عجيب” الخاص بك.

23. هل يمكنني تحديث ملفي الشخصي وتفاصيلي الشخصية؟

نعم، يمكنك تحديث ملفك الشخصي وتفاصيلك الشخصية عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب “عجيب” الخاص بك. أنقر فوق قسم الترحيب في الزاوية اليمنى العليا واختر الملف الشخصي، ثم قم بتحديث تفاصيلك الشخصية وأنقر فوق “حفظ الملف الشخصي”. يتم حثّ الأعضاء على تحديث معلومات ملفاتهم الشخصية للاستفادة بشكل أفضل من مجموعة متنوعة من المكافآت.

24. كيف يمكنني استرداد نقاط المكافآت الخاصة بي للسفر (رحلات الطيران، فنادق، تأجير السيارات)؟

عندما تسجل الدخول إلى حساب “عجيب” الخاص بك، أنقر فوق السفر في شريط القوائم الأعلى. يمكنك اختيار استرداد نقاطك مقابل الرحلات الجوية والفنادق وتأجير السيارات. أدخل معايير البحث التي تريدها وقم بتحديد خيارات الرحلات الجوية / الفنادق / تأجير السيارات واتبع التعليمات. ستتلقى رسالة تأكيد إلكترونية خلال ٦٠ دقيقة مع تفاصيل حجز رحلة الطيران / الفندق / تأجير السيارة.

25. كيف يمكنني استرداد نقاط المكافآت الخاصة بي في البضائع وقسائم البيع بالتجزئة؟

ما إن تسجل الدخول إلى حساب “عجيب” الخاص بك، أنقر فوق “المتجر” في شريط القوائم الأعلى. يمكنك استعراض السلع في صفحة “بضائع وقسائم” أو صفحة “العروضات المغرية”. أنقر فوق السلعة للحصول على وصف كامل. للحصول على السلعة/القسيمة، أنقر فوق أضف إلى سلة التسوق واتبع التعليمات لإكمال عملية الاسترداد. ستتلقى تأكيدا بالبريد الالكتروني حول عملية الاسترداد.

26. متى سوف أستلك بضاعتي أو قسيمتي؟

سيتم إيصال البضائع إلى عنوان التسليم الخاص بك خلال ١٥ يومًا عمل. يتم إرسال معظم القسائم الالكترونية فورًا إلى عنوان بريدك الالكتروني المسجل. قد تستغرق بعض القسائم ما يصل إلى ٣ أيام عمل. يتم تسجيل وقت تسليم القسائم في قسم تفاصيل القسيمة عند تصفح الموقع الالكتروني.

27. إذا لم يكن لدي نقاط كافية، هل يمكنني دفع الفرق عبر الإنترنت بواسطة بطاقة الدفع؟

نعم، إذا لم يكن لديك نقاط كافية لإكمال عملية استرداد بضاعة أو قسيمة أو تذكرة سفر، يمكنك اختيار دفع الفرق عبر استخدام بطاقتك الائتمانية.

الشروط والأحكام

اضغط هنا

حمل التطبيق الآن

966+

Footer Ar
loader